إضافة أنواع خدمات الكافتيريا

خطوات أنواع خدمات الكافتيريا

1.  الضغط على أيقونة "الأنواع" من القائمة الرئيسية.

2.  اضغط على "إضافة أنواع خدمات الكافتيريا".

3.  اكتب الاسم الخاص بالخدمة بلغتك الأساسية.

4.  اكتب الاسم الخاص بالخدمة أيضاً باللغة الإنجليزية.

5.  اختر فرع الصالون المراد إضافة خدمة الكافتيريا له.

6.  حدد سعر الخدمة.

اضغط على زر حفظ لحفظ التسجيل أو زر إلغاء لإلغائه.

مشاركة المقالة

المقالات المشابهة

إضافة منتجات المخزن

خطوات إضافة منتجات المخزن 1.  اضغط على أيقونة "الأنواع" من القائمة الرئيسية. 2.  اضغط على " إضافة منتجات المخزن". 3.  اكتب الاسم الخاص بالمنتج بلغتك الأساسية . 4.  اكتب الاسم الخاص بالمنتج أيضاً باللغة الإنجليزية. 5.  اكتب الباركود الخاص بالمنتج. 6.  حدد تاريخ انتهاء المنتج. 7.  اختر فرع الصالون. 8.  حدد اذا كان المنتج متوفر أم لا عن طريق تشغيل الزر أو إطفائه. 9.  حدد سعر المنتج. 10.اكتب الكمية المتوفرة داخل المخزن. 11.اضغط على زر حفظ لحفظ التسجيل أو زر إلغاء لإلغائه.

إضافة نوع برنامج جديد

خطوات إضافة نوع برنامج جديد: 1.  الضغط على "الأنواع" من القائمة الرئيسية. 2.  اضغط على " إضافة نوع برنامج". 3.  اختر فرع الصالون المراد إضافة البرنامج له. 4.  اكتب الاسم الخاص بالبرنامج بلغتك الأساسية . 5.  اكتب الاسم الخاص بالبرنامج أيضاً باللغة الإنجليزية. 6.  حدد سعر البرنامج. 7.  تحديد العدد المتاح في البرنامج. اضغط على زر حفظ لحفظ التسجيل أو زر إلغاء لإلغائه.

عرض جميع أنواع خدمات الكافتيريا

خطوات عرض جميع أنواع الخدمات التي تقدمها الكافتيريا في الصالون 1.  اضغط على أيقونة "الأنواع" من القائمة الرئيسية. 2.  اضغط على "عرض جميع أنواع الخدمات". 3.  يعرض جميع المعلومات عن أنواع الخدمات لدى الصالون.