الميزانية الشهرية

خطوات عرض الميزانية الشهرية:

1.  اضغط على أيقونة "المالية" من القائمة الرئيسية.

2.  اضغط على أيقونة "الميزانية الشهرية".

3.  يظهر تقرير الميزانية الشهرية ويشمل الآتي: إجمالي المبيعات وإجمالي الخدمات وإجمالي البرامج و إجمالي الكافتيريا وإجمالي الخياطة وإجمالي المصروفات وإجمالي الرواتب وصافي الربح للشهر الواحد كما يمكنك تحديد الميزاينة الشهرية لكل فرع وبالشهر الذي ترغب به.

مشاركة المقالة

المقالات المشابهة

تقرير الرواتب

خطوات عرض تقرير الرواتب: 1.  اضغط على أيقونة "المالية" من القائمة الرئيسية. 2.  اضغط على أيقونة "تقرير الرواتب". 3.  يظهر تقرير الرواتب 4.  حدد فرع الصالون واسم الموظف وتاريخ الدفع واضغط على زر "عرض" ليتم عرض تقرير الموظفين حسب البيانات المدخلة.

التقرير السنوي

خطوات عرض التقرير السنوي: 1.  اضغط على أيقونة "المالية" من القائمة الرئيسية. 2.  اضغط على أيقونة "التقرير السنوي". 3.  يظهر التقرير السنوي ويشمل الآتي: إجمالي المبيعات وإجمالي الخدمات وإجمالي البرامج و إجمالي الكافتيريا وإجمالي الخياطة وإجمالي المصروفات وإجمالي الرواتب وصافي الربح.

خدمات الموظفين

خطوات عرض خدمات الموظفين: 1.  اضغط على أيقونة "المالية" من القائمة الرئيسية. 2.  اضغط على أيقونة "خدمات الموظف". 3.  يظهر تقرير خدمات الموظفين، يمكنك فرز التقرير حسب اسم الموظف والخدمات ومدة معينة حسب التاريخ ثم اضغط على زر "عرض" ليتم عرض تقرير خدمات الموظفين حسب البيانات المدخلة كما يمكنك تصدير التقرير بامتداد pdf, xlsx من قائمة "أدوات".